تعرف على ملتقي ألوان السعودية لعام 2017

تعرف على ملتقي ألوان السعودية لعام 2017

ملتقي الألوان بالسعودية يعد واحدا من أشهر الكرنفالات و الإحتفالات بالنسبة إلى محبي التصوير الفوتوغرافي و صناع الأفلام القصيرة ، حيث يمكنك إكتشاف البعد الحضاري للمملكة ، و المشاركة في أكبر ملتقى للتصوير الفوتوغرافي و الأفلام ، الذي تقوم على تنظيمه الهيئة العامة للسياحة و التراث الوطني ( ملتقى ألوان السعودية ) في نسخته السادسة الذي يستهدف حضور أكثر من ثلاثون ألف زائر ، سعيا لتبادل المعرفة و العلاقات مع أكثر من ثمانون عارض من جهات متخصصة متنوعة ، و شركات تكنولوجيا التصوير و محترفي و صناع الأفلام ، و كذلك الإستفادة من البرنامج العلمي للملتقى ، لتطوير مهارتك مع الرواد و المحترفين في مجالات صناعة التصوير في أكثر من ثلاثون ورشة عمل متخصصة . 

أين يقام الملتقي و من هم المشاركين به…

يقام الملتقى على مساحة 15000 م بمشاركة أكثر من 80 جهة عارضة ، و الذي يستهدف حضور أكثر من 30000 ألف زائر وسط حضور قوي للعديد من المشاهير والمبدعين ، أما عن المشاركين المتوقع قدومهم فهم :

– المصورون المحترفون و الهواة في المملكة و دول الخليج العربي ، مواطنون و مقيمون .

– أعضاء و جماعات التصوير الضوئي في المملكة ، و فروع جمعية الثقافة و الفنون ، و الجمعية السعودية للتصوير الضوئي .

– المتخصصون في مجال العلاقات العامة و الإعلام و التسويق و الدعاية و الإعلان و المصممون و المخرجون الفنيون .

– الخبراء في مجالات السياحة ، و الآثار، و الثقافة، و التوثيق و النشر و الإعلام .

– الإعلاميون بمختلف تخصصاتهم .

– شركات النشر و التصميم و الطباعة و المكتبات .

– الشركات المهتمة بالتسويق و النشر الإلكتروني و التصوير الفوتوغرافي .​

و من الجدير ابلذكر أن مجموع الجوائز بالمسابقات التي تضمنها الملتقي في العام السابق في نسخته السابقة ( النسخة الخامسة لعام 2016 م ) يبلغ  مليون و 300  ألف ريال سعودي . 

تعرف على أقسام مسابقات الملتقى…

– مسابقة ألوان السعودية للتصوير الضوئي :

و هي مسابقة مفتوحة للسعوديين و غير السعوديين سواء كانوا محترفين أو هواة على أن تكون الصور التي تتم المشاركة بها ملتقطة في المملكة العربية السعودية و تعبر عن السياحة السعودية .

– مسابقة السعودية بعيون عالمية :

و هي فئة خاصة لمواطني دول الخليج و المقيمين و الدوليين . 

– مسابقة التصوير بأجهزة الهواتف الذكية :

مسابقة تهدف إلى إستغلال تنامي إستخدام أجهزة الهواتف الذكية بين أفراد المجتمع للتشجيع على تصوير الأماكن السياحية في المملكة  .

– مسابقة الأفلام السياحية :

هي مسابقة تسعى إلى تشجيع المبدعين على تصوير أفلام سياحية عن المملكة لنقل صورة واقعية و مباشرة عنها و إبراز مقوماتها السياحية و التراثية و الحضارية  .

تعرف على البرنامج العلمي للملتقي…

هو عبارة عن ورش عمل و دورات تدريبية و جلسات نقاش و محاضرات تنظمها الهيئة خلال الملتقى في مجالات السياحة و التصوير الفوتوغرافي و صناعة الأفلام بهدف عرض أحدث ما وصلت إليه الصناعة في هذا المجال .

تعرف على الجديد في ملتقى ألوان السعودية في نسخته السادسة…

– المعرض المتنقل  :

تعمل الهيئة العامة للسياحة و التراث الوطني على تنظيم معرض ألوان السعودية المتنقل ليشمل 30 موقعا داخل المملكة العربية السعودية . 

– تنظيم الرحلات للمصورين :

تسعى الهيئة العامة للسياحة و التراث الوطني إلى تبني رحلات ضمن ملتقى ألوان السعودية بهدف تمكين المصورين السعوديين من الوصول إلى مواقع مختارة بيسر و سهولة و إظهار إبداعهم و قدراتهم في تصويرها . 

– المسابقات التفاعلية :

و هي لتعزيز تحقيق ملتقى ألوان السعودية لهدفه ليكون نافذة للمواطن على الوطن تنظم مسابقات تفاعلية لزوار ملتقى ألوان السعودية تكون مرتبطة بالتعرف على المملكة و مناطقها و تراثها الحضاري و تقدمها من خلال الصور المعروضة في المعرض .

و للمزيد من المعلومات عن ملتقي ألوان السعودية في نسخته السادسة لعام 2017 م ، و عن الدورات السابقة له و أحدث الأخبار بالرجاء متابعته على الموقع الإلكتروني الخاص به :

http://www.colors.sa/

الوسوم

اخبار سريعة

تحضير نص
بحث حول
بحث مختصر
تعبير عن
ورد pdf word
بحث بالصور
بحث باللغة الفرنسية
بحث بالغة الانجليزية
بحث بالعربية
مقالة فلسفية
الإعلام الآليالاجتماعياتالتاريخالتربية الإسلاميةالتربية التحضيريةالتربية العلميةالتربية المدنيةالتعليم الابتدائيالتعليم الثانويالجغرافياالجيل الثانيالرياضياتالسنة الأولى متوسطالسنة الاولى ابتدائيالسنة الثالثة ابتدائيالسنة الثالثة ثانويالسنة الثالثة متوسطالسنة الثانية ابتدائيالسنة الثانية متوسطالسنة الخامسة ابتدائيالسنة الرابعة ابتدائيالسنة الرابعة متوسطالفيزياءاللغة الامازيغيةاللغة الانكليزيةاللغة العربيةاللغة الفرنسيةامتحان شهادة الباكالورياتسيير واقتصادتقني رياضيدروس الجغرافياشعبة الرياضياتشعبة لغات أجنبيةشهادة التعليم الابتدائيشهادة التعليم المتوسطعلوم تجريبيةفروض و اختباراتقسم الأستاذقسم المذكراتلغة فرنسيةمادة العلوم الطبيعيةمادة الفلسفةمادة علوم الطبيعة و الحياةمديرية التربيةوزارة التربية الوطنية

0 Response to "تعرف على ملتقي ألوان السعودية لعام 2017"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel