تغيرات كثيرة في هيونداي ايونيك 2020 تعرف عليها

تغيرات كثيرة في هيونداي ايونيك 2020 تعرف عليها

قامت شركة هيونداي الكورية الجنوبية بالكشف الرسمي عن السيارة الجديدة ايونيك 2020 من خلال طرح الصور الرسمة للسيارة و المواصفات و التغيرات التي حصلت عليها الى ان يتم التدشين ثم الطرح في الاسواق ، لا يمكن ان نصنفها بأنها مجرد تحديثات فيس ليفت فقد تجاوزت التحديثات في الشكل الخارجي و امتدت الى داخليتها و كذلك تم اضافة بعض التقنيات الجديدة بها .

هيونداي ايونيك 2020

هذه السيارة هيونداي ايونيك 2020 تصنف على انها مركبة ليفت باك و هذا يعني انها تقع ما بين النموذج السيدان ذو الخمسة مقاعد داخلية و الكوبيه حيث السقف الخلفي المنحدر .

التقنيات الجديدة هيونداي ايونيك 2020

اولى التقنيات الجديدة التي حصلت عليها السيارة هي قلة اخراج العوادم و الانبعاثات ، على الرغم من انها نموذج بمحرك هجين و هذا يعني قلة انبعاثات الوقود الا انك اذا كنت تسير في منطقة سكنية او قرب من مستشفى او مدرسة فانها ستعمل بشكل تلقائي على النظام الكهربي لتقليل الانبعاثات .

و حصلت ايضا على بعض التقنيات الاخرى و التي تمثلت في مكابح الطورايء و منع الاصطدامات الامامية مع مثبت سرعة ذكي و خاصية المساعدة على البقاء داخل الحارة و مراقبة النقطة العمياء للمساعدة في المغادرة من حارة الى اخرى ، و ايضا يوجد خاصية منع تشتيت السائق .

تغيرات هيونداي ايونيك 2020

في الهيكل الخارجي من السيارة نجد ان تصميم اللمبات و العدسات داخل المصابح الامامية قد تغيرت لتصبح ليد نهارية و ايضا تم تغير شكل الشبك الامامي مع الحفاظ على التصميم حيث اصبح يحتوي على قطع من الكروم البارزة فيما تم الابقاء على تصميم مصابيح الضباب على طرفي المصد .

على الجانب الخلفي تماشت الاسطبات الخلفية مع الانوار الامامية في الحصول على لمبات جديدة ليد بالكامل مع الحفاظ على تصميم المصد و الجناح الخلفي الرياضي .

داخلية هيونداي ايونيك 2020

اما من الداخل فالتغيرات شملت فقط التحسين في نوعية الغطاء الجلدي للمقاعد و الازرار في الكونسول الوسطي و لكن تم الحفاظ على شاشة الملاحة كبيرة الحجم بمقاس 10 بوصة و الدركسون متعدد الاستخدمات ، عدادات السرعة جاءت بتصميم شبه رياضي .

مواصفات محرك هيونداي ايونيك 2020

منذ ان كشفت شركة هيونداي عن هذه السيارة في عام 2016 و هي تأتي كنموذجين متشابهان في التصميم – مع اختلافات بسيطة في الشكل الخارجي – و مختلفان في المحرك ، النموذج الاول يأتي بمحرك هجين سعة 1.6 لتر بعدد 4 سلندر بالاضافة الى البطارية الكهربائية ليعطي طاقة اجمالية 139 حصان عند عدد لفات 5700 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 109 رطل قدم عند عدد لفات 4000 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة الاوتوماتيكي .

اما النموذج الثاني و هو الكهربي بالكامل 88Kw و الذي ينتج قوة 118 حصان و عزم الدوران 218 رطل قدم ، و يمكن لهذا المحرك ان يجعل السيارة تسير لمسافة 200 كم من خلال شحة واحدة فقط .

سعر هيونداي ايونيك 2020

هذه السيارة ستتوفر في مختلف الاسواق بعدد 7 فئات و التي تتنوع ما بين الهجينة و الكهربائية بالكامل حيث سيبدأ سعر السيارة من 26,000 دولار و هو ما يعادل 97,000 ريال ليصل سعر اعلى فئة و هي 38,000 دولار و هو ما يعادل 142,000 ريال .

الوسوم

هيونداي

تحضير نص
بحث حول
بحث مختصر
تعبير عن
ورد pdf word
بحث بالصور
بحث باللغة الفرنسية
بحث بالغة الانجليزية
بحث بالعربية
مقالة فلسفية
الإعلام الآليالاجتماعياتالتاريخالتربية الإسلاميةالتربية التحضيريةالتربية العلميةالتربية المدنيةالتعليم الابتدائيالتعليم الثانويالجغرافياالجيل الثانيالرياضياتالسنة الأولى متوسطالسنة الاولى ابتدائيالسنة الثالثة ابتدائيالسنة الثالثة ثانويالسنة الثالثة متوسطالسنة الثانية ابتدائيالسنة الثانية متوسطالسنة الخامسة ابتدائيالسنة الرابعة ابتدائيالسنة الرابعة متوسطالفيزياءاللغة الامازيغيةاللغة الانكليزيةاللغة العربيةاللغة الفرنسيةامتحان شهادة الباكالورياتسيير واقتصادتقني رياضيدروس الجغرافياشعبة الرياضياتشعبة لغات أجنبيةشهادة التعليم الابتدائيشهادة التعليم المتوسطعلوم تجريبيةفروض و اختباراتقسم الأستاذقسم المذكراتلغة فرنسيةمادة العلوم الطبيعيةمادة الفلسفةمادة علوم الطبيعة و الحياةمديرية التربيةوزارة التربية الوطنية

0 Response to "تغيرات كثيرة في هيونداي ايونيك 2020 تعرف عليها"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel