مدينة برانسون ميزوري

مدينة برانسون ميزوري

برانسون هي مدينة الحجر وتاني المقاطعات الموجودة في ولاية ميسوري الأمريكية . معظم المدينة تقع في مقاطعة تاني ، مع جزء صغير في الغرب والممتدة إلى مقاطعة ستون . يبلغ تعداد سكان مدينة برانسون لنحو 10520 في تعداد عام 2010 . لدى مدينة برانسون شعبية كبيرة كواجهة سياحية ، والتي تجتذب الزوار من جميع مناطق البلاد ، ومعظمهم يقبلون لزيارة مدينة إما بالسيارة أو الحافلة .

عوامل الجذب في مدينة برانسون – تتميز مدينة برانسون بالعديد من المسارح بإعتباره أحد وسائل الترفيه الشهيرة في برانسون ، كما تشتمل معالم الجذب المحلية الأخرى في متحف هوليوود برانسون للشمع ، مدينة الدولار الفضي ، والمياه البيضاء ، ومخمرة تشارلستون ، وزيبلينيس ، جولات الكهف ، الكارتينج ، ميني غولف ، ركوب الخيل ، قصر الفراشة ، ومغامرة الغابات المطيرة . وتشمل مدينة برانسون على مركز التسوق في الهواء الطلق من المتاجر والمطاعم . كما تحتوي المدينة على الممرات الجميلة ومعها المناظر الخلابة التي تقع على طول البحيره مع نافورات برانسون في قلب الملكية ، فضلا عن فندق هيلتون .

جغرافياً – تقع مدينة برانسون في 36 ° 38'16 "N 93 ° 15'18" W (36.637706 ، -93.254965) . نهر الأبيض / بحيرة Taneycomo ويشكل المنحنى على الجانب الشرقي والجنوبي للمدينة . ووفقا لمكتب التعداد بالولايات المتحدة ، فإن إجمالي مساحة المدينة يقدر بنحو 20.80 ميل مربع (53.87 كم2) ، منها 20.63 ميل مربع (53.43كم2) من أرض و 0.17 أميال مربعة (0.44 كم2) من الماء .

المناخ – تتأثر مدينة برانسون بالمناخ الشبه استوائي الرطب ، مع خصائص المناخ القاري . تتأثر مدينة برانسون بالطقس الذي يصل لدرجة 1°م ، مع تأثر بإتجاه الرياح شرقاً بسرعة تبلغ نحو 14 كم/ساعة ، مع معدل الرطوبة الذي يبلغ 95‎%‎ .

تأسيس مدينة برانسون – تأسست مدينة برانسون في عام 1903 ، كمركزا صناعيا في أوزاركس ، والتي اشتهرت حينذاك بجذوع الأشجار ، والخشب ، والمنتجات المصنعة للعالم الخارجي ، بينما تشتهر اليوم بالمسارح والموسيقى والموتيلات والمطاعم المنتشرة عبر التلال المحيطة . بعد الحرب العالمية الثانية ، أقبل العديد من الفنانين والحرفيين ، والمتقاعدين إلى المنطقة ، جنبا إلى جنب مع عودة العمال من الجنود . ومن أشهر هؤلاء العمال العائدين الفنان ستيف ميلر . وفي أواخر صيف عام 1949 ، جذبت مدينة برانسون لرجل الأعمال جو تود .

في عام 1960 ، بدأت السياحة إلى الزيادة السريعة في المنطقة ، مع إلغاء ولاية ميسوري بالمحيط الهادئ عن خدمة نقل الركاب على خط وايت ريفر . مع هذا العدد الكبير من الزوار القادمين من السيارات ، وحركة المرور الموجودة في الولايات المتحدة إلى سبرينغفيلد ، فقد تباطأ الزحف بين سبرينغفيلد وبرانسون . بعد عقد من الزمان ، اشتهرت مدينة برانسون بالعديد من العروض الموسيقية والعديد من المطاعم والموتيلات ومناطق الجذب السياحي مع المباني المتواجدة على مساحة ثلاثة أميال في الغرب ، ومع عدد من العروض الموسيقية الشهيرة هناك .

الإقامة في مدينة برانسون – وتشمل خيارات السكن المتنوعة في مدينة برانسون على نحو أكثر من 16،500 وحدة بما في ذلك الفنادق الوطنية ذات العلامة التجارية من فئة المنتجعات أربع نجوم ، والفنادق الصغيرة المستقلة ، وحجرات الإيجار ليلا والشقق وبيوت العطلات وأكثر من ذلك من كوخ منعزل أو جناح كامل الخدمات . هناك الكثير من الخيارات ، حيث يمكنك العثور على قائمة الفنادق مع الحمامات بالقرب من الطريق السريع 76 أو الفنادق التي تقدم وجبة الإفطار المجانية . ولمحبي الطبيعة ، هناك الكثير من المخيمات القريبة مع إمكانية التمتع بالأناقة الريفية .

الوسوم

الولايات المتحدة الامريكية

تحضير نص
بحث حول
بحث مختصر
تعبير عن
ورد pdf word
بحث بالصور
بحث باللغة الفرنسية
بحث بالغة الانجليزية
بحث بالعربية
مقالة فلسفية
الإعلام الآليالاجتماعياتالتاريخالتربية الإسلاميةالتربية التحضيريةالتربية العلميةالتربية المدنيةالتعليم الابتدائيالتعليم الثانويالجغرافياالجيل الثانيالرياضياتالسنة الأولى متوسطالسنة الاولى ابتدائيالسنة الثالثة ابتدائيالسنة الثالثة ثانويالسنة الثالثة متوسطالسنة الثانية ابتدائيالسنة الثانية متوسطالسنة الخامسة ابتدائيالسنة الرابعة ابتدائيالسنة الرابعة متوسطالفيزياءاللغة الامازيغيةاللغة الانكليزيةاللغة العربيةاللغة الفرنسيةامتحان شهادة الباكالورياتسيير واقتصادتقني رياضيدروس الجغرافياشعبة الرياضياتشعبة لغات أجنبيةشهادة التعليم الابتدائيشهادة التعليم المتوسطعلوم تجريبيةفروض و اختباراتقسم الأستاذقسم المذكراتلغة فرنسيةمادة العلوم الطبيعيةمادة الفلسفةمادة علوم الطبيعة و الحياةمديرية التربيةوزارة التربية الوطنية

0 Response to "مدينة برانسون ميزوري"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel