خطوات التواصل مع أي وكالة تجارية في السعودية الكترونيا

خطوات التواصل مع أي وكالة تجارية في السعودية الكترونيا

وزارة التجارة و الاستثار توفر العديد من الخدمات الالكترونية الحكومية و التي منها خدمة الاستفسار عن معلومات وكالة تجارية و من خلالها ستتمكن في التواصل مع اي وكالة تجارية داخل المملكة العربية السعودية ، هذه الخدمة توفر على المواطن او المقيم الوقت و المجهود في البحث او التحرك الى مبنى الوزارة من اجل الاستعلام ، فقط هذه الخدمة لا تأخذ من وقتك اكثر من 5 دقائق .

يوجد بالموقع الرسمي لوزارة التجارة و الاستثمار صفحة خاصة بالخدمات الالكترونية الحكومية و التي من خلالها يمكنك اخراء العديد من هذه الخدمات بسهولة و قد سبق و شرحنا بعض منها مثل : " خطوات رفع دعوى منازعات الاوراق التجارية الكترونيا ، كيفية الاستعلام عن الطاقة الانتاجية لمصنع سعودي ، كيفية البحث عن معلومات للشركات المساهمة الكترونيا " .

خطوات التعرف على معلومات اي وكالة تجارية الكترونيا :

1- لابد من الدخول الى الموقع السمي لوزارة التجارة و الاستثمار من خلال الرابط المباشر التالي : http://mci.gov.sa/ .

2- من القائمة الرئيسية للموقع ستجد خانة " دليل الخدمات الالكترونية " نقوم بالضغط عليها لتظهر لنا العديد من التصنيفات للخدمات حيث نقوم باختيار " تسجيل عقود الوكالة التحارية " .

3- داخل هذه الصفحة تظهر مجموعة من الخدمات حيث نختار منها " الاستفسار عن معلومات عامة لوكالة تجاية " .

4- سيتم تحويلك الى صفحة " وصف الخدمة " و التي من خلالها يمكنك التعرف على بعض المعلومات البسيطة عن هذه الخدمة ثم قم بالضغط على زر " الدخول الى الخدمة " .

5- داخل صفحة " الاستعلام عن معلومات عامة لوكالة تجارية " لابد من اضافة البيانات المطلوبة " رقم الوكالة او اسم الوكالة " ثم اختيار البحث المتطابق او البحث المتقارب و اضغط على زر " بحث " .

6- ستظهر لك معلومات " اسم الوكيل بالعربي ، رقم الوكالة ، اسم الوكيل باللغة الانجليزية ، الحالة " ثم قم بالضغط على اسم الوكيل بالعربي لتظهر لك المعلومات التفصيلية عن عنوان الوكيل و رقم الهاتف .

الوسوم

خدمات حكومية

تحضير نص
بحث حول
بحث مختصر
تعبير عن
ورد pdf word
بحث بالصور
بحث باللغة الفرنسية
بحث بالغة الانجليزية
بحث بالعربية
مقالة فلسفية
الإعلام الآليالاجتماعياتالتاريخالتربية الإسلاميةالتربية التحضيريةالتربية العلميةالتربية المدنيةالتعليم الابتدائيالتعليم الثانويالجغرافياالجيل الثانيالرياضياتالسنة الأولى متوسطالسنة الاولى ابتدائيالسنة الثالثة ابتدائيالسنة الثالثة ثانويالسنة الثالثة متوسطالسنة الثانية ابتدائيالسنة الثانية متوسطالسنة الخامسة ابتدائيالسنة الرابعة ابتدائيالسنة الرابعة متوسطالفيزياءاللغة الامازيغيةاللغة الانكليزيةاللغة العربيةاللغة الفرنسيةامتحان شهادة الباكالورياتسيير واقتصادتقني رياضيدروس الجغرافياشعبة الرياضياتشعبة لغات أجنبيةشهادة التعليم الابتدائيشهادة التعليم المتوسطعلوم تجريبيةفروض و اختباراتقسم الأستاذقسم المذكراتلغة فرنسيةمادة العلوم الطبيعيةمادة الفلسفةمادة علوم الطبيعة و الحياةمديرية التربيةوزارة التربية الوطنية

0 Response to "خطوات التواصل مع أي وكالة تجارية في السعودية الكترونيا"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel