معلومات عن متجر هواوي Huawei AppStore

معلومات عن متجر هواوي Huawei AppStore

متجر جوجل بلاي هو الاكثر شيوعا و استخداما على هواتف الذكية على مستوى العالم و لا يوجد له منافس في قوة الاستخدام حتى الان ، فالكثير من الشركات التي كانت تعمل بنظامها الخاص امثال شركة بلاكبيري و مايكروسوفت تراجعت كثيرا حتى الفشل امام الاندرويد و متجر جوجل بلاي ، و لكن يبدو ان شركة هواوي الصينية بدات في اخذ منحنى جديد في سياستها فقد أعلنت رسميا عن متجر جديد لها .

متجر هواوي Huawei AppStore الجديد : 
في الوقت الحالي بدات شركة هواوي الصينية رحلة تجربية مع المتجر الجديد لها حيث تم طرحه في السوق الصيني فقط لجوالات هواوي ، و لكن الخطوة القادمة ستكون الاكبر في تاريخ الشركة حيث ستقوم بطرح المتجر في جميع الاسواق الاوروبية خلال الربع الاول من العام القادم 2018 و هذا يعني انتشار اكبر للمتجر و كذلك منافسة اقوى للمتاجر الاخرى ، ومن يدري ربما تخطط الشركة لاصدار نظام تشغيل خاص بها لاحقا ! .

معلومات عن متجر هواوي Huawei AppStore الجديد : 
قامت شركة هواوي بالتعاون مع العديد من مطوري التطبيقات و الالعاب و الشركات المتخصصة في نفس المجال و ذلك من اجل تكوين ما يسمى بـ " تحالف مطوري هواوي Huawei Developer Alliance " " و ذلك لتقديم محتويات افضل على المتجر الجديد ، حيث البداية كانت منذ العام الماضي و قد كلف هذا الامر شركة هواوي حوالي 400 مليون دولار حتى الان و يتوقع ان يرتفع الرقم عن ذلك .

مواصفات متجر هواوي Huawei AppStore : 
حتى لان ليس هناك اي صور او تقارير عن مواصفات متجر هواوي الجديد الذي سيطرح في السوق الاوروبي و لكن يمكننا ان نطرح بعض المواصفات بناء على النسخة الصينية ، النسخة المخصصة لمتجر هواوي داخل دولة الصين يمكنك الاطلاع عليها من خلال الرابط التالي : http://appstore.huawei.com/ .

المتجر الصيني مقسم الى عدة تصنيفات " الالعاب ، البرمجيات ، المقالات و اخر الاخبار ، العلامات التجارية ، خدمات EMUI " ، و بالحبث في هذا المتجر ستجد مئات التطبيقات المفضلة  داخل دولة الصين .

تاريخ شركة هواوي : 
شركة هواوي الصينية هي شركة متخصصة في مجال الهواتف و البرمجيات تم انشائها في عام 1987 و لكنها لم تشتهر في هذا المجال الا خلال العشر سنوات الماضية خاصية في سوق الشرق الاوسط اما عن المبيعات فهي في ازدياد مستمر ، و يرى الكثيرين بحلول عام 2020 ستكون شركة هواوي في قمة مبيعاتها و ربما تتفوق على الكثير من شركة الجوالات الاخرى .

الوسوم

Huawei

تحضير نص
بحث حول
بحث مختصر
تعبير عن
ورد pdf word
بحث بالصور
بحث باللغة الفرنسية
بحث بالغة الانجليزية
بحث بالعربية
مقالة فلسفية
الإعلام الآليالاجتماعياتالتاريخالتربية الإسلاميةالتربية التحضيريةالتربية العلميةالتربية المدنيةالتعليم الابتدائيالتعليم الثانويالجغرافياالجيل الثانيالرياضياتالسنة الأولى متوسطالسنة الاولى ابتدائيالسنة الثالثة ابتدائيالسنة الثالثة ثانويالسنة الثالثة متوسطالسنة الثانية ابتدائيالسنة الثانية متوسطالسنة الخامسة ابتدائيالسنة الرابعة ابتدائيالسنة الرابعة متوسطالفيزياءاللغة الامازيغيةاللغة الانكليزيةاللغة العربيةاللغة الفرنسيةامتحان شهادة الباكالورياتسيير واقتصادتقني رياضيدروس الجغرافياشعبة الرياضياتشعبة لغات أجنبيةشهادة التعليم الابتدائيشهادة التعليم المتوسطعلوم تجريبيةفروض و اختباراتقسم الأستاذقسم المذكراتلغة فرنسيةمادة العلوم الطبيعيةمادة الفلسفةمادة علوم الطبيعة و الحياةمديرية التربيةوزارة التربية الوطنية

0 Response to "معلومات عن متجر هواوي Huawei AppStore"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel