تويوتا راف فور 2020 هايبرد ستاندر بالسعر

تويوتا راف فور 2020 هايبرد ستاندر بالسعر


محتويات


اذا كنت من هواة السيارات الكروس اوفر الرياضية فعليك بالتفكير في السيارة تويوتا راف فور 2020 و الميزة هنا ان الفئة ستاندر منها و هي فئة LE تأتي بنسخة للمحرك البنزين و نسخة اخرى للمحرك الهجين مع فارق الامكانيات الداخلية و الخارجية و كذلك فارق القيمة السعرية ، في الوقت الحالي اصبحت المحركات الهجينة و الكهربائية اكثر انتشارا من اي وقت مضى فعلى الرغم من توافر شركات كبرى مثل تيسلا تقدم سيارات بمحركات كهربائية الا ان الشركة الكبرى القديمة مثل تويوتا و هيونداي بدأت في اطلاق النسخ الهجينة في السيارات الاكثر استخداما على مستوى العالم .


تويوتا راف فور 2020 هايبرد ستاندر

هذه السيارة تمتلك محرك سعة 2.5 لتر بعدد 4 سلندر بالاضافة الى البطارية الكهربائية لتصبح القوة الاجمالية للسيارة هي 219 حصان عند عدد لفات 5500 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 225 نيوتن متر عند عدد لفات 3600 الى 500 لفة في الدقيقة و ناقل الحركة من نوع CVT و تعمل هذه السيارة بالدفع الرباعي .

صرفية الوقود

من الطيعي ان تكون هذه السيارة اقتصادية بشكل كبير في استهلاك الوقود و ذلك لانها في المقابل تقوم بالشحن الكهربي ، هذه السيارة تستهلك في المتوسط مابين السير داخل المدينة و السير في الطرق السريعة 22.5 كم لكل لتر بنزين و بالتالي فقد حصلت على تصنيف ممتاز بلس في الاستهلاك .


المواصفات الخارجية

تملك هذه السيارة اطارات رياضية قياسها 17 بوصة مع مصابيح امامية ال اي دي عالي و منخفيض كما انها تمتلك لمبات نهارية و المرايا الجانبية تأتي ملون باختلاف لون السيارة كما انها قابلة للتحريك كهربائيا كما انها تمتلك اشارت انعطاف ليد و يمكنك دخول السيارة بدون مفتاح فقط عن طريق الريموت كنترول و الاسطبات الخلفية من هذه السيارة ايضا ال اي دي و حساسات من اجل المساعدة في الركن .

التفرقة بين راف فور بنزين و هجين 2020

الفرق بينهم – بخلاف المواصفات الخارجية و الداخلية و مواصفات المحرك – و هنا نتحدث عن الفرق الذي يمكك من التعرف على نوعية هذه السيارة بمجرد النظر اليها هو الشعار الامامي و الخلفي فهو في النسخة الهجينة يحتوي على اللون الازرق .


المواصفات الداخلية

من داخل هذه السيارة فانك ستجد زجاج كهربي مع تحم من جهة السائق و الدركسون تلسكوبي متعدد الاستخدامات مع زر لمثبت السرعة و مقاعد عليها غطاء قامضي و المقاعد الامامية منها قابلة للحكم اليدوي و يوجد زر لتشغيل و ايقاف المحرك عن العمل و المكيف ذو تحكم اوتوماتيكي مع فتحات في نهاية الكونسول موجه للمقاعد الخلفية .


في الكونسول الوسطي يوجد شاشة قياس 9 بوصة و يتم عرض داخل هذه الشاشة الكاميرا الخلفية و التحكم في الهاتف من خلال البلوتوث و المسجل له عدد 4 سماعات و في الكونسول الوسطي يوجد عدد من وضعيات القيادة .

اما عن وسائل الامان و السلامة في هذه السيارة فهي الوسائد الهوائية الامامية و الجانبية و مكابح الوقوف الكهربائي و خاصية التحكم المؤقت و المكابح المانعة من الانزلاق و خاصية التحكم في التوازن و خاصية مراقبة ضغط الهواء داخل الاطارات و خاصية منع تشغيل المحرك للسرقات و خاصية التحكم و المساعدة في صعود المرتفعات لمنع رجوع السيارة الى الخلف .


سعر تويوتا راف فور 2020 هايبرد ستاندر

سعر هذه السيارة لدى وكالة عبداللطيف جميل في المملكة العربية السعودية هو 111,000 ريال و هذا السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة بنسبة 5% من ثمن السيارة .

الوسوم
راف فور


 
  تحميل ملف word

  تحميل ملف word



 
  تحميل ب صيغة pdf

  تحميل ب صيغة pdf



تحضير نص
بحث حول
بحث مختصر
تعبير عن
ورد pdf word
بحث بالصور
بحث باللغة الفرنسية
بحث بالغة الانجليزية
بحث بالعربية
مقالة فلسفية
الإعلام الآليالاجتماعياتالتاريخالتربية الإسلاميةالتربية التحضيريةالتربية العلميةالتربية المدنيةالتعليم الابتدائيالتعليم الثانويالجغرافياالجيل الثانيالرياضياتالسنة الأولى متوسطالسنة الاولى ابتدائيالسنة الثالثة ابتدائيالسنة الثالثة ثانويالسنة الثالثة متوسطالسنة الثانية ابتدائيالسنة الثانية متوسطالسنة الخامسة ابتدائيالسنة الرابعة ابتدائيالسنة الرابعة متوسطالفيزياءاللغة الامازيغيةاللغة الانكليزيةاللغة العربيةاللغة الفرنسيةامتحان شهادة الباكالورياتسيير واقتصادتقني رياضيدروس الجغرافياشعبة الرياضياتشعبة لغات أجنبيةشهادة التعليم الابتدائيشهادة التعليم المتوسطعلوم تجريبيةفروض و اختباراتقسم الأستاذقسم المذكراتلغة فرنسيةمادة العلوم الطبيعيةمادة الفلسفةمادة علوم الطبيعة و الحياةمديرية التربيةوزارة التربية الوطنية
MailPoet

0 Response to "تويوتا راف فور 2020 هايبرد ستاندر بالسعر"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel