معرفة نوع الجنين من تاريخ ميلاد الام

معرفة نوع الجنين من تاريخ ميلاد الام


محتويات


إن معرفة نوع الجنين هو أمر غاية الأهمية بالنسبة لكثير من النساء ، فبمجرد أن تصبح المرأة حاملاً يكون كل اهتمامها في معرفة نوع طفلها المستقبلي ، وهناك العديد من الطرق التي من خلالها تستطيع النساء معرفة نوع جنينها ، مثل الأشعة التلفزيونية ، الموجات فوق الصوتية وتحاليل الدم ، كما يُشير البعض إلى إمكانية معرفة نوع الجنين عن طريق معرفة تاريخ ميلاد الأم ومعرفة عمرها .

أهمية تاريخ ميلاد الأم في معرفة نوع الجنين

تستطيع المرأة الحامل أن تتعرف على ما إذا كانت تتوقع صبيًا أو فتاة من خلال تاريخ ميلادها ، وذلك عن طريق استخدام مخطط الولادة الصيني والمعروف باسم الجدول الصيني السهل الإستخدام ، حيث تعتمد هذه الطريقة على معرفة عُمر الأم بالإضافة إلى تاريخ ميلادها والشهر الذي ولدت فيه لمعرفة نوع وجنس الطفل المستقبلي .

نجد أن السؤال الهام عند المرأة هو معرفة هل سيكون الطفل ولد أو فتاة ، ويمكن لمخطط الولادة الصيني هذا أن يجيب على الأرجح على هذا السؤال المطروح .

اكتشاف مخطط الولادة الصيني

لقد تم الكشف عن مخطط الولادة الصيني القديم وفقاً للأسطورة الصينية في مقبرة الراهب في بكين ، وقد يساعد هذا الجدول الصيني على معرفة ما إذا كنت تنجب ولدًا أو فتاة .

عندما قام علماء الآثار بفحص المخطوطة التي تم طباعتها على الرسم البياني وجدوا أنها تتنبأ بجنس الطفل وبطريقة مخيفة من الدقة من خلال معرفة تاريخ ميلاد الأم ومعرفة عمرها ، حيث يفترض أن مخطط الولادة الصيني يعتمد على التقويم القمري الصيني ويأخذ بعين الاعتبار عمر الأم وشهر الحمل .

لا توجد أي أبحاث علمية رسمية وراء مخطط الولادة الصيني ، لكنه حقق بعض النتائج الإيجابية حيث توجد هناك دائمًا فرصة بنسبة 50٪ لاستيعابها بشكل صحيح .

عند معرفة نوع وجنس الطفل المنتظر ، ما عليك سوى النظر إلى مخطط الولادة الصيني للعثور على تاريخ ميلادك ، وعمرك عند الحمل وعلى الجزء العلوي من الشهر الذي سوف يولد فيه طفلك ، وبالتالي سوف يظهر المربع الذي يلتقي بهما إذا كان لديك ولد أو فتاة وفقًا للأسطورة الصينية .

عندما تكتشف أنك حامل ، فإن الشيء الأول الذي ترغب فيه هو إنجاب طفل سليم ، لكن جنس الطفل يمكن أن يكون أيضًا في ذهنك منذ لحظة إجراء اختبار حمل إيجابي ، وربما تفكر الأم في أسماء الأطفال للجنسين ، لكن معرفة واكتشاف جنس طفلك قد يجعلك تريد اسمًا مختلفًا .

متى يطور الأطفال جنسهم

تسمى العملية التي يتم من خلالها تحديد نوع الجنس التمايز الجنسي البشري ، ولن تكتشف نوع جنس الطفل إلا بعد مرور بضعة أشهر من الحمل ، وتُحدد جينات الطفل جنسه ، حيث يحتوي جميع البويضات على كروموسوم X ، بينما يمكن أن يكون للحيوانات المنوية كروموسوم X أو Y ، وإذا تم تخصيب البويضة بواسطة خلية منوية تحمل كروموسوم X ، فإن جنين XX الناتج سيكون فتاة ، وعلى العكس إذا كانت خلية الحيوانات المنوية تحتوي على كروموسوم Y ، فسيحتوي الجنين على كروموسومات XY ذكرية .

في البداية ، تبدو جميع الأجنة متشابهة بغض النظر عن الجنس ، وفي الواقع إذا لم يكن ذلك بسبب آثار هرمون التستوستيرون ، فإن جميع الأطفال يصابون بسمات أنثوية ، وحتى الأسبوع السابع من الحمل سيكون لطفلك بنية تسمى سلسلة الأعضاء التناسلية ، وبعد ذلك وعلى مدار الأسابيع الخمسة التالية يبدأ طفلك في إنتاج هرمونات تحفز نمو أعضائه الجنسية .

عند الأولاد يبدأ طول سلسلة الأعضاء التناسلية بالتطويل إلى القضيب بحلول الأسبوع 9 ، وستشكل البراعم الصغيرة البروستات في حوالي الأسبوع 10 ، ويتشكل الجهاز البولي في الأسبوع 14 ، وتنحدر الخصيتين إلى كيس الصفن حوالي الأسبوع 26 ، ويستمر القضيب في النمو خلال الربع الثالث .

في الفتيات تتطور المبايض بين الأسبوعين 11 و 12 ، وتملأ 7 ملايين من البيض البدائي ، وستقل كمية هذه البيض حتى الولادة ، وسيولد طفلك مع حوالي 2 مليون بيضة في مبيضها ، ويدمج هيكلان يطلقان على القنوات شبه المعقدة لتشكيل الرحم والمهبل خلال الشهر الثالث من الحمل ، وسيفتح المهبل حوالي الأسبوع 22 .


 
  تحميل ملف word

  تحميل ملف word



 
  تحميل ب صيغة pdf

  تحميل ب صيغة pdf



تحضير نص
بحث حول
بحث مختصر
تعبير عن
ورد pdf word
بحث بالصور
بحث باللغة الفرنسية
بحث بالغة الانجليزية
بحث بالعربية
مقالة فلسفية
الإعلام الآليالاجتماعياتالتاريخالتربية الإسلاميةالتربية التحضيريةالتربية العلميةالتربية المدنيةالتعليم الابتدائيالتعليم الثانويالجغرافياالجيل الثانيالرياضياتالسنة الأولى متوسطالسنة الاولى ابتدائيالسنة الثالثة ابتدائيالسنة الثالثة ثانويالسنة الثالثة متوسطالسنة الثانية ابتدائيالسنة الثانية متوسطالسنة الخامسة ابتدائيالسنة الرابعة ابتدائيالسنة الرابعة متوسطالفيزياءاللغة الامازيغيةاللغة الانكليزيةاللغة العربيةاللغة الفرنسيةامتحان شهادة الباكالورياتسيير واقتصادتقني رياضيدروس الجغرافياشعبة الرياضياتشعبة لغات أجنبيةشهادة التعليم الابتدائيشهادة التعليم المتوسطعلوم تجريبيةفروض و اختباراتقسم الأستاذقسم المذكراتلغة فرنسيةمادة العلوم الطبيعيةمادة الفلسفةمادة علوم الطبيعة و الحياةمديرية التربيةوزارة التربية الوطنية
MailPoet

0 Response to "معرفة نوع الجنين من تاريخ ميلاد الام"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel