إذا كنت قد أنشأت استراتيجية تسويق للمحتوى، فربما تكون قد سمعت مصطلح "المؤثرين"، وربما عملت مع البعض مهم، فتلك الشخصيات تتمتع عبر الإنترنت عموماً بمتابعة كبيرة في ساحة معينة حسب التخصص الذي يعملون فيه وحسب المحتوى الذي يقدمونه، سواء كانت الموضوعات عن الأبوة والأمومة أو العناية بالبشرة أو الترفيه وغير ذلك، العديد من هؤلاء المؤثرين هم مدونون، أو على الأقل بدأوا بهذه الطريقة، ويمكنهم إعطاء استراتيجية التسويق عبر المحتوى الخاصة بك دفعة أنت في حاجة إليها، كان من المعتاد أنه إذا أراد العمل التجاري العمل مع المدونين، فعليهم تقديم منتجات أو خدمات بالمراجعات الشاملة، فالمدونون اليوم لديهم طرق أسهل للترويج لك، وعادة ما يكونون أكثر فاعلية. |
0 Response to "كيف تستخدم الـ Bloggers في التسويق الرقمي"
Post a Comment