انواع مقشر ستيفز st.ives بالشاي الاخضر و المشمش وو اللخ

انواع مقشر ستيفز st.ives بالشاي الاخضر و المشمش وو اللخ


محتويات


هو أشهر كريم تقشير أمريكا رقم 1 ، فهو حائز على جوائز متعددة يحتوي على 100٪ من مسحوق الجوز الطبيعي للتقشير بعمق للحصول على بشرة نظيفة ومتوهجة . كما هو معروف ان فاكهة المشمش التي تقشر بعمق للحصول على بشرة نظيفة وناعمة ومتوهجة . المقشر مصنوع من قشور طبيعية 100٪ (مثل مسحوق جوز الجوز) وخلاصة فاكهة المشمش ، والتي تساعد على ترك البشرة ناعمة وطرية .

أسباب شهرة منتجات St.ives  للعناية بالبشرة

هذا هو السبب في منتجاتنا مليئة بمكونات مثل المشمش ، الشوفان المغذي ، الليمون الوردي اللذيذ والشاي الأخضر المنعش .  بالإضافة إلى ذلك ، نحن نستخدم 100 ٪ من مستحضرات exfoliants الطبيعية مثل مسحوق مكون الجوز في مسكات الوجه لدينا للكشف الفوري عن إشراقة بشرتك الطبيعية .

أنواع مقشر ST.ives الطبيعية المختلفة

الكريم المقشر بالمشمش والجوز 


يستخدم هذا المقشر من 3 إلى 4 مرات في الأسبوع مما يعالج البشرة منتعشة ومتوهجة . المشمش هي أفضل شيء . يأتون بالشمس من كاليفورنيا وشمال أفريقيا الغنية بالفواكه من محاصيل مختلفة ، في أي وقت من السنة . يزرع الجوز في البساتين في كاليفورنيا ، ويتم حصاده في الخريف حيث يتم طحن الأصداف إلى مسحوق ناعم حتى يكون له حواف مدورة بشكل خاص ، مما يعني تنظيفًا ناعمًا . فقط بالطريقة التي نحبها . المكونات الطبيعية للمشمش واستخراج الفاكهة وقذيفة الجوز مسحوق نواة الذرة .

كيفية استخدام المقشر

أن يتم الفرك بأطراف الأصابع والتدليك على الجلد الرطب . نشر الكريم في حركات دائرية صغيرة لتنشيط الدورة الدموية الطبيعية . عند الانتهاء ، يشطف ليترك البشرة متوهجة . للحصول على أفضل النتائج يستخدم من 3 إلى 3 مرات في الأسبوع .

الكريم المقشر للرؤوس السوداء بالشاي الأخضر


تم تصميم فرك إزالة الرؤوس السوداء لإلغاء إزالة الأوساخ والزيوت من المسام وإزالتها . بالإضافة إلى ذلك ، يعمل على تهدئة الاحمرار على بشرتك . وهي مصممة لتكون هيبوالرجينيك وهو يزيل الرؤوس السوداء ويسكن الاحمرار .

كيفية استخدام التقشير بالصور


الكريم المقشر بالليمون الوردي


يعمل هذا الكريم على ترك الجلد أكثر إشراقا وظاهرة براق ومتناغم . بينك ليمون- ماندرين أورانج يزن 6 أونصة . يدلك هذا الكريم لإخفاء العيوب الطفيفة للبشرة ليتركها مشرقة ومشعة .

كيفية استخدام المقشر

اعصر كمية صغيرة من المقشر على أطراف أصابعك وتدلك على بشرة رطبة . وضعه  في حركات دائرية صغيرة ، وضع ضغط لطيف لإيقاظ الدورة الطبيعية لبشرتك . ضعه في كل مكان ، وصولا إلى خط الشعر الخاص بك وعلى جانبي أنفك . عند الانتهاء ، اشطفها واتركها لتجف بمنشفة نظيفة . تجنب الدخول إلى عينيك. اذا تم التلامس، اغسل جيدا بالماء .

كريم التقشير بالشوفان


والنتيجة التي يحققها هذا الكريم هي بشرة ناعمة وصحية ومشعة . فهو كريم تغذي وسلس يجب أن يشطف جيدا بالماء . إذا تم استخدام المنتج كقناع ، اتركه لمدة 5-7 دقائق ، ثم دلك بلطف وشطفه. ينعم البشرة ويحسن من جفافها .

المراجع
الوسوم
تقشير البشرة


 
  تحميل ملف word

  تحميل ملف word



 
  تحميل ب صيغة pdf

  تحميل ب صيغة pdf



تحضير نص
بحث حول
بحث مختصر
تعبير عن
ورد pdf word
بحث بالصور
بحث باللغة الفرنسية
بحث بالغة الانجليزية
بحث بالعربية
مقالة فلسفية
الإعلام الآليالاجتماعياتالتاريخالتربية الإسلاميةالتربية التحضيريةالتربية العلميةالتربية المدنيةالتعليم الابتدائيالتعليم الثانويالجغرافياالجيل الثانيالرياضياتالسنة الأولى متوسطالسنة الاولى ابتدائيالسنة الثالثة ابتدائيالسنة الثالثة ثانويالسنة الثالثة متوسطالسنة الثانية ابتدائيالسنة الثانية متوسطالسنة الخامسة ابتدائيالسنة الرابعة ابتدائيالسنة الرابعة متوسطالفيزياءاللغة الامازيغيةاللغة الانكليزيةاللغة العربيةاللغة الفرنسيةامتحان شهادة الباكالورياتسيير واقتصادتقني رياضيدروس الجغرافياشعبة الرياضياتشعبة لغات أجنبيةشهادة التعليم الابتدائيشهادة التعليم المتوسطعلوم تجريبيةفروض و اختباراتقسم الأستاذقسم المذكراتلغة فرنسيةمادة العلوم الطبيعيةمادة الفلسفةمادة علوم الطبيعة و الحياةمديرية التربيةوزارة التربية الوطنية
MailPoet

0 Response to "انواع مقشر ستيفز st.ives بالشاي الاخضر و المشمش وو اللخ"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel